القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المقالات[LastPost]

افضل 5 انميات اسطورية اتحداك تمل من مشاهدتها

تتميز مسلسلات الانمي بالاتارة و التشويق مما يجعل الكل يتطلع لمتابعتها و الاستمتاع بمشاهدتها. لدلك نقدم لكم قائمة لافضل 5 انميات اسطورية و مميزة جدا اتحداك ان تمل من مشاهدتها 

افضل 5 انميات اسطورية اتحداك تمل من مشاهدتها 


افضل 5 انميات اسطورية اتحداك تمل من مشاهدتها

هدا الترتيب يعتمد على وجهتي و نضرتي الشخصية فقط و لهد ايا اخي ادا لم توافقني الراي اكتب لنا ترتيبك لافضل 5 انميات بالنسبة لك في خانة التعليقات

5. HUNTER X HUNTER


تبدأ القصة باكتشاف غون من قبل صياد غريب جاء إلى قريته أن والده لا يزال حياً ، فانطلق في رحلة للبحث عن أبيه والحصول على رخصة الصيد عبر دخوله لامتحان الصيادين، متجاوزاً الصعاب العديدة التي كانت تواجهه بمساعدة أصدقائه الذين التقى بهم خلال رحلته 
تتميز القصة بحنكة فريدة من نوعها، وباعتمادها على البعض من الأخلاقيات كأساس لها، مثل الشجاعة والصداقة. كذلك، تنقسم القصة إلى عدة أجزاء، كل منها يمثل مرحلة معينة، تتميز باختلافها عن باقي الأجزاء وبارتباطهم معاً في الآن داته.

4. DRAGON BALL


قصة الانمي تتمحور حول طفل رضيع اسمه كاكارتو من السلاسة المحاربة في كوكب السيانز الدي ارسل في اخر لحظات دمار كوكبه الى كوكب الارض و منذ ان كان رضيعاً فقد ذاكرته فسمي بــ"غوكو"وهكذا بدأت مغامراته و التطور تدريجيا حتى ﺃﺻﺒﺢ ﻏﻮﻛﻮ ﻳﺎﻓﻌﺎً ﻭﻗﻮﻳﺎً جدا و قادرا على حماية اهالي الارض من ﺍﻷﺷﺮﺍﺭ ﺍﻟﺬﻳﻦ ﻳﺄﺗﻮﻥ ﻣﻦ ﻛﻮﺍﻛﺐ ﻣﺨﺘﻠﻔﻪ

3. ATTACK ON TITAN (هجوم العمالقة)


منذ قرون مضت، تم قتل البشر وهم الأن على وشك الانقراض، من قبل مخلوقات بشعة تسمى “العمالقة”، مما أجبر البشر على خوف و الإختباء في  خلف جدران دائرية ضخمة. 
ما يجعل هذه العمالقة مرعبة حقًا هو أكلها للبشر ليس بسبب الجوع، بل يبدو أنها تستمتع بذالك. لضمان بقائهم على قيد الحياة، بدأت بقايا البشر بالعيش ضمن حواجز دفاعية، مما أدى إلى مرور مائة عام دون مواجهة العملاقة.

لكن، سرعان ما تحطم هذا الهدوء الضعيف عندما تمكن عملاق هائل من كسر الجدار الخارجي الذي من المفترض أنه منيع، مما أشعل النضال من أجل البقاء ضد العمالقة أكلي البشر.

2. ONE PIECE


كان “غول دي. روجر” معروفًا بلقب “ملك القراصنة”، وهو أقوى وأشهر كائن أبحر على (غراند لاين). القي القبض على “روجر” وإعدامه من قبل الحكومة العالمية ما ادى الى تغييرات في جميع أنحاء العالم. فقط كشفت كلماته الأخيرة قبل موته عن وجود أعظم كنز، “ون بيس” (القطعة الواحدة). ليبدأ عصر القراصنة العضيم،

بطل هده القصة “مونكي دي لوفي”، فتى يبلغ من العمر 17 عامًا، قد أصبح قرصانا. لكن مع تعديلات على هذا المفهوم. فبدلاً من الشخصية الشعبية للقرصان، الشريرة الصلبة والتي تقوم بنهب القرى من أجل المتعة، فقد أصبح “لوفي” قرصانًا لسبب غريب، حلمه بالمغامرة المثيرة، وفي النهاية، الكنز الموعود ولقب “ملك القراصنة”.

يسير “لوفي” على خطى بطل طفولته، ويبدأ بجمع طاقم خاص به ليسافرو عبر “الخط الكبير” معا، ويعيشون مغامرات مجنونة، ويكشفون عن أسرار مظلمة، ويحاربون أعداء أقوياء، كل ذلك من أجل الوصول إلى الـ“ون بيس”.

1. DETH NOTE


الـ“شينيغامي”، هو إله للموت، الذي يمكنه أن يقتل أي شخص شريطة أن يرى وجهه، ويكتب اسم ضحيته في دفتر ملاحظات يسمى “مذكرة الموت”. في يوم من الأيام، “ريوك”، الذي يشعر بالملل من نمط حياة الـ“شينيغامي” يتسائل عن كيف سيقوم بشري باستخدام مذكرة الموت، ليقوم باسقاط واحدة في عالم البشر.

طالب الثانوية العبقري “ياغامي لايت” يعثر على مذكرة الموت، بعد رؤية التعليمات عليها وبما أنه يائس بالفعل من وضع العالم، يختبر المذكرة القاتلة عن طريق كتابة اسم مجرم فيها. عندما يموت المجرم مباشرة بعد تجربته مذكرة الموت، يفاجأ “لايت” إلى حد كبير، وسرعان ما يدرك مدى تدمير القوة التي سقطت بين يديه.

بهذه القدرة التي تجعله بمثابة إلاه، يقرر “لايت” قتل جميع المجرمين من أجل بناء عالم جديد لا توجد فيه الجريمة، ويعبده الناس كإلها. لكن الشرطة تكتشف بسرعة أنه قاتل متسلسل يستهدف المجرمين، وبالتالي، يحاولون القبض عليه. للقيام بذلك، يعتمد المحققون اليابانيون على مساعدة أفضل محقق في العالم: شاب غريب الأطوار لا يعرف إلا باسم “ال”.

في الاخير لا تنسو مشاركة المقال مع اصدقائكم كي تعم الفائدة . نرحب بارائكم و تعاليقكم تحث . دمتم في امان الله و حفضه الى اللقاء
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال