القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المقالات[LastPost]

مسلسل الظلام يعود بموسمه الثالث على نتفليكس قريبا | Dark Season 3

اغلب الافلام او المسلسلات خاصة من نوعية الخيال العلمي التي تطرح ما يتعلق بالانتقال عبر الزمن تجعل الماضي دائما يؤثر على المستقبل باي طريقة من الطرق لكن مادا لو كان المستقبل يؤثر على الماضي؟

مسلسل الظلام dark من افضل مسلسلات الخيال العلمي على الاطلاق حيث كانت المواسم الاولى للمسلسل اسطوية بما للكلمة من معنى، بعدد هادين الموسمين اتجهت الاندار صوب المعلومات المتعلقة بالموسم الثالت و الجديد. ما هو الجديد في الموسم الثالت من dark ؟ 

مسلسل الظلام يعود بموسمه الثالث على نتفليكس قريبا | Dark Season 3


مسلسل ظلام سيعود بموسمه الثالث على نتفليكس قريبا | Dark Season 3
مسلسل ظلام سيعود بموسمه الثالث على نتفليكس قريبا | Dark Season 3

قصة مسلسل ضلام dark : 



تدور احداث المسلسل في مدينة صغيرة فالمانيا حيث تصير حادثة اختطاف لطفيلين في ضروف غامضة، ما يجل المدينة باكملها تعيش فحالة من الحزن و الكئابة، بينما يربط بعض الناس الاخرين احداث الاختطاف هده مع احداث اختطاف قديمة جدا و يطرق مشابهة للغاية، المسلسل من نوعية مسلسلات الخيال العلمي و ما يميزه عن باقي المسلسلات هو عامل الغموض و التشويق ما يجعلك تطرح مجموعة من الاسالة مادا سيحصل هنا ؟ و لمادا هده الاحداث اصلا ؟ 
المسلسل تفاعلي للغاية حيث و اتناء مشاهدتك له تشعر بالرعب و القلق  و يجعلك وسط حلقة من الخوف و الثوتر و الغموض، كل هده العوامل تجعل هدا المسلسل تحفة فنية و من افضل المسلسلات فالتاريخ. 

موعد الموسم الثالت من مسلسل dark :



هل سيكون هناك موسم 3 من Dark؟ قال Dark showrunner Baran bo Odar "إنه رسمي! نحن نعمل في الموسم الثالت Dark Season 3. إنها الدورة الأخيرة من هذه الرحلة الرائعة. لطالما كان لدينا ثلاثة مواسم [هكذا] عندما طورنا Dark." فكما اعلن Dark showrunner Baran bo Odar ان هناك مووسم ثالت لمسلسل Dark لكن للاسف سيكون هو الاخير.

ضهر المسلسل لاول مرة فسنة 2017 و انتضر عام و نصف لنزول الموسم التاني 21 يونيو 2019، لكن يبدو ان الموسم الثالت سينزل في 27 يونيو 2020.

توقعات احداث الموسم 3 مسلسل dark :



الاجابات في dark غامضة للغاية الاحداث التي تشاهدها فالمسلسل تقوم بإلهام المزيد من الأسئلة ، على الرغم من أن مارثا قُتلت على يد آدم في نهاية الموسم التاني ، فإن إحدى اللقطات النهائية للحلقة تُظهر نسخة بديلة من وصولها وإخبارها لجوناس ، "أنا لست من تظنني" ، وعندما سالها عن السنة التي جاءت منها ، قالت ، "السؤال ليس من أي سنة ، بل من أي عالم" قبل أن تأخذه ... إلى مكان ما.

الآن بعد أن عرفنا وجود نوع من الحقائق ، نحتاج إلى معرفة اولا أين ذهب جوناس ، و تانيا كيف تتناسب هذه الأبعاد الأخرى مع المؤامرة بشكل عام اي نهاية العالم . هل يمكن لوجودهم أن يضع الدورات المختلفة على المسار الصحيح؟ مهما كانت الحالة ، ستكون بالتأكيد مهمة.

من الواضح الآن أيضًا أن الشرير الحقيقي في المسلسل هو آدم ، وهو جوناس نفسه (بالطبع ، لماذا لا يكون كذلك؟). بينما كان ينوي التراجع عن الوقت من خلال نهاية العالم ، علينا أن ننتظر ونرى كيف وصل إلى هذا المشروع العاطفي الممزق للعالم ، وكيف أصبح متجنبًا وصلبًا (لقد قتل للتو حب حياته) ، وإذا كان جوناس ، في هذا البعد أو غيره ، هل يمكنه إيقافه بطريقة أو بأخرى.

بعض الشخصيات التي قد تبدو خبيثة ظاهريًا ، مثل هانا ، سيتم الكشف عن نواياها الحقيقية. فكما هو الحال مع كل شخصية في Dark ، عندما تكون متأكدًا من أنك تعرف من هو الشرير أو من يفعل الشيء السيئ ، يجب أن تكون منفتحًا على ما جعلهم بهذه الطريقة لأنه لا يوجد أحد مجرد شرير لأنهم يريدون أن يكونوا ؛ الجميع يتفاعلون مع جروحهم الخاصة.

نوع السفر عبر الزمن الذي يستخدمه المسلسل ليس كباقي مفاهيم السفر عبر الزمن الاخرى ء أي أنك تستطيع العودة بالزمن لكن دلك لا يعني أنه يمكنك تغيير أي شيء حيث قال فريز: "نحن نلمح إلى هذا في الموسم الأول طوال الوقت أنها دائرة. كل شيء يحدث باستمرار في حلقات. شعرت أن هذه قصة متعددة الطبقات. لقد فكرت كثيرًا فيها: ما نوع المعلومات ومتى تشرح قواعد معينة؟ ما مقدار المساحة التي تمنحها للأشخاص الذين يحاولون اكتشافها ومتى تدفعهم في الاتجاه الصحيح؟ ما نوع الكلمات المشغلة التي تستخدمها؟ ما نوع الرموز التي تستخدمها؟ "


في الاخير لا تنسو مشاركة المقال مع اصدقائكم. نرحب بارائكم و تعاليقكم تحث. دمتم في امان الله و حفضه الى اللقاء
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

6 تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

محتويات المقال