القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المقالات[LastPost]

توب 10 : أفضل افلام الهاكرز والقرصنة ستتحدى عقلك

تعتبر افلام الهاكرز و القرصنة من افضل الافلام الممتعة لعشاق النت و الويب بالخصوص، حيث تجعل كل من يشاهد هده الانوعية من الافلام يشعر بنوع من الاثارة و المتعة عند اختراق و التجسس على الاخريب بل تجعلهم ايضا يتحدون عقولهم عند مشاهدت لعمليات و اساليب الهاكرز الاقوى على العالم، و فيما يلي قائمة أفضل 10 افلام الهاكرز والقرصنة ستتحدى عقلك

توب 10 : أفضل افلام الهاكرز والقرصنة ستتحدى عقلك  :


افلام اكشن,أفضل أفلام,أفضل 10 أفلام شفتها في حياتي,أفلام الهاكرز,أفضل 10 أفلام,افضل افلام السرقة,افضل افلام,افلام,أفضل أفلام الذكاء,افلام تتحدى ذكائك,توب افلام,افلام اجنبية,توب 10 مسلسلات,افلام العقل والغموض,افلام سرقة البنوك,أفضل 3 أفلام لسرقة بنوك hd,افلام ذكاء,افلام الذكاء والعبقرية,اقوى افلام الاكشن,افضل الافلام,افلام ذكاء وتخطيط,افلام الغموض والجريمة,افضل افلام سرقة البنوك,افلام الذكاء الخارق,افضل 5 افلام,افلام مثل لاكازا دو بابل,أفلام السرقات,افلام لاكشن و لاتارة,افلام اذكياء

10. Who Am I

تدور قصة فيلم Who Am I حول بنيامين ، شاب ألماني مهووس بعالم الكمبيوتر ، والذي تمت دعوته للانضمام إلى مجموعة من قراصنة الحاسب الالي تسمى "كلاي" ، حيث تسعى هذه المجموعة إلى لفت انتباه العالم بأسره من خلال العمليات أن تفعل ذلك ، ولكن ما يفعلونه هو استفزاز الشرطة الألمانية.

9. citizenfour

بدأت القصة عندما تلقت المخرجة (لورا بويتراس) بريدًا إلكترونيًا من شخص يطلق على نفسه (المواطن الرابع) ، يخبرها أنه يمتلك معلومات تتعلق بالعديد من الأنشطة الغير قانونية للعديد من الوكالات الأمريكية، لتقرر ان تسافر إلى (هونغ كونغ) لمقابلة هذا الشخص ، وتتوالى الأحداث.

8. Algorithm

تدور احادث فيلم Algorithm مترجم فى اطار من الجريمة والدراما والاثارة حيث تدور ملخص قصة الفيلم حول " ويل " هاكر و متخصص بالحاسوب يقوم باختراق أجهزة حكومية غاية في السرية و يقوم بتحميل كل البرامج التي تتبعها الحكومة مما يتسبب له في العديد من المشاكل مع الحكومة.

7. Blackhat

في سياق الحركة والتشويق ، تم الإفراج عن رجل حكم عليه بالسجن لمدة 13 عامًا بتهمة القرصنة الإلكترونية المسماة نيك هاثاواي (كريس هيمسوورث) بهدف مساعدة كل من السلطات الأمريكية والصينية في ملاحقة مجرم إلكتروني شديد الخطورة وحذر جدًا الذي يقوم بعمليات إرهابية حول العالم مما جعل من الصعب عليه الإمساك به ، خاصة وأن رحلة المطاردة هذه تمتد معهم برفقة السجين المفرج عنه من (شيكاغو) إلى (هونج كونج).

6. criminal

(بيل بوب) هو عميل للمخابرات الأمريكية ، يذهب في رحلة إلى لندن لتعقب مخترق يسمى "الهولندي" ، لكنه قُتل بعد كمين ، ويتم إجراء عملية تجريبية لنقل ذاكرته داخل دماغ مجرم مدان يُدعى (أريحا ستيوارت) ، وبعد حراسه عليه أن يؤدي المهمة التي لم ينجح فيها بيل.

5. Snowden

(إدوارد سنودن) موظف سابق في وكالة المخابرات المركزية ، سرب آلاف الوثائق الرسمية والوثائق من وكالة الأمن القومي إلى الصحافة والإنترنت في عام 2013 ، الأمر الذي احدث جدلًا في وسائل الإعلام ، ويغير بشكل كبير مبادئ ومبادئ المراقبة والميدان من بعده. .

4. I.T

(مايك ريغان) لديه كل ما يريده ، عائلة جميلة ومنزل مجهز تجهيزًا جيدًا على أعلى مستوى ، لكن شركته التي يمتلكها على حافة رحلة تغيير قد تستمر إلى الأبد ، وهذا بعد علاقته بأقرب مستشاريه بشكل كبير .. كما أصبحت ابنته المراهقة وعائلته هدفا للهجوم من خلال جميع وسائل التكنولوجيا الأخرى في حياتهم.

3. Zero Days

يغطي الفيلم قصة Stuxnet ، فيروس الكمبيوتر الذاتي النسخ الذي تم اكتشافه في عام 2010 من قبل مجموعة من المتخصصين في الكمبيوتر ، والذي تم تصميمه بشكل مشترك من قبل الحكومتين الأمريكية والإسرائيلية لتخريب البرنامج النووي الإيراني ، والذي انتهى به الأمر إلى الانتشار بدون أي قدرة على التحكم به.

2. Unfriended :Dark web

تدور قصة الفيلم حول مراهق يمتلك كمبيوتر محمولًا جديدًا ، لكنه يكتشف أنه سُرق ، ويكتشف أيضًا أن مالكه السابق يراقب كل حركة يقوم بها ، ليس هذا فحسب ، بل يريد أيضًا استرداد الكمبيوتر المحمول. ، وهو على استعداد للقيام بأي شيء للقيام بذلك.

1. The Great Hack

يتعامل الفيلم مع ما كان يُعرف بفضيحة كامبريدج أناليتيكا و هي هي فضيحة سياسيّة كُبرى تفجّرت في أوائل عام 2018 عندما تم الكشف عن أنّ شركة كامبريدج أناليتيكا قد جمعت «بيانات شخصية» حولَ ملايين الأشخاص على موقع فيسبوك من دون موافقتهم قبل أن تستخدمها لأغراض «الدعاية السياسية». من وجهة نظر عدد من الأشخاص المعنيين.

في الاخير لا تنسو مشاركة المقال مع اصدقائكم. نرحب بارائكم و تعاليقكم تحث. دمتم في امان الله و حفضه الى اللقاء
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

8 تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

محتويات المقال