القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المقالات[LastPost]

توب 10 : افضل افلام الرعب لن تنام بعد مشاهدتها

هل سبق و ان شعرت بهدا الاحساس ؟ عندما يتبقى القليل ليحطم قلبك قصفك الصدري بسرعة نبضاته و عندما تحاول ان تستكشف جوانبك خوفا من وجود وحش و شبح ما بسبب كمية الرعب التي تراها عيناك اثناء مشاهدتك لافلام الرعب.

الان اقترب أجلس ولا تفكر كثيرا أشك فى قدرتك على تحمل ما هو قادم ! قائمة من اقوى افلام رعب لن تنام بعد مشاهدتها !

لا تحاول الهروب إعلم جيداً انك مطارد وكن متأكداً انك لن تستطيع الهروب فأنت محاصر الوحوش و الاشباح في كل مكان ..!

تعال معى إلى داخل الظلام لتعيش أحلى الأوقات لتشعر بارتعاش أطرافك وانتفاض قلبك مع مجموعة من افضل افلام الرعب عبر تاريخ السينما.

افلام الرعب دائما ما يتم تقييمها في منزلة أقل من أفلام الدراما وحتى أفلام الأكشن والحركة، ولكننا نجد مجموعة من الأفلام المميزة جدا، بالإضافة لمجموعة من القصص التي ارتبط المشاهدون معها بذكريات من خلال أجزاء سابقة.

توب 10 : افضل افلام الرعب لن تنام بعد مشاهدتها :


افضل 10 افلام رعب,أفلام رعب لن تنام بعد مشاهدتها,أخطر 05 أفلام رعب لن تنام بعد مشاهدتها 2019,افلام رعب,افضل افلام رعب,أخطر 10 أفلام رعب لن تنام بعد مشاهدتها!!! لسنة 2019,افضل 10 افلام,افلام الرعب,افلام الرعب والاثارة,افضل افلام الرعب,اقوى افلام الرعب,أخطر 10 أفلام رعب,افلام,افلام رعب 2019,افلام رعب 2020,افلام الرعب المخيفه,افضل افلام 2019,افضل 10 افلام رعب في التاريخ,افضل 10 افلام رعب 2020,افضل 10 افلام رعب 2018,افضل 10 افلام رعب 2019,افلام رعب 2018,افلام رعب جديدة

10. The Conjuring



تدور أحداث الفيلم حول الزوجين "Lauren and Ed Warren" المهتمين بحل القضايا الغريبة والميتافيزيقيا ، بعد أن تأتي إليهما إحدى محاضرات الزوجين "كارولين بايرون" وهي زوجة وأم لخمس فتيات انتقلت مؤخرًا مع زوجها وبناتها إلى منزل ريفي في رود آيلاند ، ويطلب من "كارولين" مساعدة الزوجين، و ما يحدث في منزلها الجديد الدي يثير الشك.

بمجرد أن يذهب الزوجان لرؤية المنزل حتى نعيش في واحدة من أفضل قصص الرعب للمنازل المسكونة على الإطلاق ، هناك العشرات من الأحداث الغريبة والمرعبة المحيطة بالمنزل ، والتي تتصاعد بطريقة تسبب الذعر لتسريع معدل ضربات قلبك حتى تصل إلى النهاية.

9. Hush 



تدور احداث الفيلم حول “Maddie” ، الصماء التي اختارت العزلة عن الجميع ، و التي تعمل بالكتابة حتى لا يجبرها عملها على مغادرة المنزل ، فهي تعيش بمفردها في منزل بعيد نسبيًا عن المدينة و من حشودها ، وهي العزلة التي ستسبب لها رعبًا لا تتوقعه.

يبدأ رعب "Maddie" عندما تجد نفسها محاصرة في منزلها بينما يهاجمها شخص ما ، هجوم ليس له أي غرض آخر سوى الصيد والقتل ، الشخص الذي يلاحقها هو شخص سادي يستمتع بذعرها ونظرات الرعب في عينيها بينما ينظر إليها من خلف نوافذ منزلها.

ربما رعب الفيلم ليس الرعب المعتاد الذي يفضله بعض الناس ، لا توجد أشباح أو مشاهد مفاجئة تخيفك ، لكن التوتر الذي ستشعر به طوال الفيلم سيزيد الأدرينالين في عروقك، لأنك سيعيش معاناة البطلة فالفيلم بأكمله و التي لا تسمع خطوات مهاجمها بينما تشعر بها وتراها ، وتعيش محاولاتها للهروب والهروب.

8. Mirrors



الفيلم من بطولة "كيفر ساذرلاند" ، الذي يلعب دور المحقق "بن كارسون" ، الذي تم تعليقه بسبب إدمانه للكحول. يبدأ "كارسون" رحلة علاج إدمان ويقرر العمل مؤقتًا كحارس أمن حتى يستعيد وظيفته.

يبدأ "كارسون" العمل كحارس ليلي في مبنى محل "ماي فلاور" الذي تم إحراقه قبل خمس سنوات ، بطريقة أدت إلى تدميره ، ولكن لا يزال هناك عدد كبير من المرايا الموجودة في المتجر الفاخر قبل الحريق ، و بينما يقوم "كارسون" برحلاته الليلية ، يلاحظ وجود بصمات يدوية غريبة على المرايا.

المرايا التي تخادع باستمرار "كارسون" وتقوده ببطء لقصة مروعة وراءها ، تطارده أشباح الموتى من خلال المرايا ، فتتلاعب به ، حيث يرى نفسه ويلمح ماضيه ورؤى عن مستقبله المرعب ، لكنها تنقل الرعب إلى منزله حيث يجد نفسه في صراع مع المرايا لإنقاذ ابنه.

7. Under the Shadow



تدور أحداث الفيلم في مدينة طهران الإيرانية خلال الحرب العراقية الإيرانية ، حيث تتعرض طهران للقصف ، وتسقط الصواريخ العراقية على المدينة ، وتسمع صفارات الإنذار طوال الوقت. وفي تلك الأجواء يستدعى طبيب إلى جبهة القتال كطبيب تجنيد ، يضطر لترك زوجته وحدها مع ابنتهما الصغيرة.

الفتاة الصغيرة هي "دورسا" ، بمجرد أن غادر والدها المنزل ، بدأ شيء شرير يطاردها ، في البداية لم تصدق الأم ما تقول الفتاة لها وهي تعتقد أنه خيال بسبب انتقال والدها بعيدًا منها ، ولكن شيئًا فشيئًا يصبح من الواضح أن تدرك أنها واقعية ومرعبة تمامًا.

6. Gerald’s Game



تدور احداث الفيلم حول الزوجين "جيرالد وجيسي بيرلنجوم" حيث يقرر الزوجان السفر إلى منزل منعزل على البحيرة مملوك لأحد أصدقائهما ، وذلك لقضاء عطلة نهاية الأسبوع ومحاولة حل مشاكل زواجهما ، وتبدأ نكتة من قبل الزوج تقيد زوجته بالأصفاد على السرير ، لكن المزحة تتحول إلى كارثة بعد أن أصيب الزوج بنوبة قلبية ويموت ، تواجه الزوجة مصيرًا غامضًا في محاولاتها لتحرير نفسها ، بينما تتعرض لهجوم من المخاوف والأوهام التي قد تقودها إلى الجنون.

5. The Amityville Horror



يحكي الفيلم قصة عائلة "لوتز" المكونة من الأب "جورج" والأم "كاتي" وثلاثة أبناء. تنتقل الأسرة إلى المنزل في منطقة "أميتيفيل" الهادئة. اشترت الأسرة منزل جديد ونقرر تجاهل ماضيه منذ عام فقط حيث شهد المنزل جريمة قتل مروعة ، فقد قام أحد أبناء أسرة المالكين السابقين للمنزل بقتل والده ووالدته وجميع أشقائه..

تبدأ عائلة لوتز حياتها في المنزل الجديد ، وتمضي الأيام بشكل طبيعي حتى يبدأ الأب "جورج" في التصرف بشكل مريب مع أطفاله ، ثم يبدأ الأطفال في رؤية أشخاص غامضين في المنزل ، وتبدأ سلسلة من الأحداث الغامضة والمخيفة لتواجه الأسرة رعبا لا يمكن تخيله.

4. Clinical



تدور أحداث الفيلم حول "جين ماثيس" ، و هي طبيبة نفسية تعاني من تجربة صعبة للغاية عندما تهاجمها في منزلها واحدة من مرضاها لتصيبها إصابات بالغة ثم تذبح نفسها. و بعد عدة أشهر ، و بينما تحاول جين التعافي من آثار تلك التجربة ، تحيط بها أحداث غريبة ، حيث ترى مريضها يقلب حياتها مرة أخرى رأساً على عقب.

3. Shutter



تدور أحداث الفيلم حول المصور الفوتجرافي "بن شو" الذي يسافر إلى طوكيو مع زوجته "جين" ، و بينما هما على الطريق تصطدم سيارتهم بفتاة على الطريق وعندما يغادرون السيارة ليطمئنو عليها، لا يجدون شيئًا ، لا جسد ، ولا دم ، أو أي شيء يشير إلى وقوع حادث.

يعتقد الزوجان أنها ربما لم تكن الصدمة كبيرة كما كانوا يعتقدون ، وأن الفتاة ذهبت كما لو كانت بخير ، ثم أكملوا طريقهم ، ولكن بعد ذلك بدأت الفتاة في الظهور في جميع الصور التي التقطها المصور ، ثم تتطور الأحداث وتتسارع لتبدأ سلسلة من الأحداث الغريبة والمرعبة في مطاردة الزوجين. يحاول "بن" البحث خلف الأمر لاكتشاف حقائق غريبة ، وتبدأ الصورة في الظهور أكثر فأكثر لتسبب له الرعب.

2. I Am the Pretty Thing That Lives in the House



احداث الفيلم تدور حول "ليلي سايلور" ، وهي ممرضة تم تكليفها بالبقاء في المنزل مع كاتبة الرعب القديمة المتقاعدة "إيريس بلوم" ، المرأة العجوز مريضة بالخرف ، ومنذ اللحظة الأولى وصفت "ليلي" فقط باسم "بولي" وتقوم "ليلي" بسؤال الشخص المسؤول عمن هي "بولي" فيقول لها إنها بطلة أشهر رواية الرعب للكاتبة.

يدفع الفضول "ليلي" لتقرأ أن الرواية لتبدأ الامور في التغيير داخل المنزل ، فتشعر "ليلي" أن شخصًا ما معها في المنزل ، وترى التأثيرات وتشعر بحضوره لكن لا تراه ، ثم يصبح الامر أكثر رعبًا ، لأن الزوايا المظلمة تشير إلى رعب مخفي ، الغرف الصامتة لا تبدو صامتة تمامًا ، مجموعة من الحيل والألعاب النفسية التي يمارسها الشبح المقيم في المنزل لتشعر "ليلى" ونشعر معها بالقشعريرة طوال الفيلم.

1. 1922



تدور أحداث الفيلم في عام 1922 حول "ويلفريد جيمس" ، وهو مزارع يعيش في نبراسكا مع زوجته "أرليت" ، بعد أن ورثت "أرليت" من والدها مساحة 100 فدان من الأراضي الزراعية قررت بيعها ونقل ابنها إلى المدينة ، بينما يرفض "ويلفريد" اقتراح زوجته تمامًا. لا يرغب في حياة المدينة ويفضل الحياة الريفية ويعتني بأرضه وأرضها.

تنشأ خلافات بين الزوجين حتى يتلاعب "ويلفريد" بابنه المراهق "هنري" وينجح في إقناعه بمساعدته على قتل زوجته ، وبافعل يقوم كلاهما يقتلها ، لتبدأ سلسلة من الأحداث المريبة والمروعة ، لن تهدأ الزوجة حتى تحصل على انتقامها الدموي.

في الاخير لا تنسو مشاركة المقال مع اصدقائكم. نرحب بارائكم و تعاليقكم تحث. دمتم في امان الله و حفضه الى اللقاء
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

4 تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

محتويات المقال