';function Lazy(){if(LazyAdsense){LazyAdsense = false;var Adsensecode = document.createElement('script');Adsensecode.src = AdsenseUrl;Adsensecode.async = true;Adsensecode.crossOrigin = 'anonymous';document.head.appendChild(Adsensecode)}}

أخر الاخبار

افضل 5 افلام اجنبية لا تصلح للمشاهدة العائلية

اغلب الناس عندما تسمع افلام للكبار يتبادر في ادهانهم مباشرة افلام تحتوي على مشاهد جنسية او افلام جنسية لكن لا. افلام للكبار تندرج تحث مجموعة من التصنيفات مثل العنف والمشاهد الدموية...

 

افضل 5 افلام اجنبية لا تصلح للمشاهدة العائلية


افضل 5 افلام اجنبية لا تصلح للمشاهدة العائلية


The Conjuring: The Devil Made Me Do It

في إطار من الرعب والغموض تدور احداث الفيلم في مطلع التمانينات في امريكا يوم 16 فبراير 1981 ارمي جونسون يرتكب اول جريمة قتل في تاريخ بروكفيل كونكتد محققي الضواهر الطبيعية بالفعل لديه معرفة بحالة ارمي يقنعو الدفاع بادعاء غريب و هو انه كان مسكون من كيان شرير ولم يكن يتحكم في تصرفاته و الان محققي الضواهر الطبيعية يجب عليهم ان يجمعو ادلة لكي يدعمو هدا الادعاء لكن فنفس الوقت يجب ان يهتمو بسلامتهم الشخصية التي اصبحت تحث تهديد كبير.


Army of the Dead

ينتشر وباء الزومبي في لاس فيغاس و تحاول الحكومة الامريكية القضاء على كل الزومبي لكن وسط كل هده الامور في مجموعة من الاشخاص عندهم مهمة للدخول الى لاس فيغاس و سطو على خزينة داخل احد الكازينوهات و يجب ان يكملو هده المهمة في خلال 32 ساعة لان الحكومة الامريكية قررت تفجير المدينة بالكامل و انهاء خطر الزومبي.


Those Who Wish Me Dead

احداث الفيلم تدور في غابة مونتانا في اطار من الاثارة و الاكشن.

كونور الولد المراهق تتم مطاردته من قبل اتنين قتلة محترفين قتلو ابوه و الان لديه اسباب تجعلهم يريدون قتل كونور ايضا و في رحلة هربه يقابل هانا مكافحة الحرائق التي تشغل دور اشرافي في احد ابراج المراقبة في الغابة و بعد ما كونور يتق فيها تقرر انها تساعده ليصبح التنائي هانا و كونور حبيس بين القتلة المحترفين و حريق عملاق سيدمر كل شيء فيا ترى مادا سيحدث.


Hush 

تدور احداث الفيلم حول “Maddie” ، الصماء التي اختارت العزلة عن الجميع ، و التي تعمل بالكتابة حتى لا يجبرها عملها على مغادرة المنزل ، فهي تعيش بمفردها في منزل بعيد نسبيًا عن المدينة و من حشودها ، وهي العزلة التي ستسبب لها رعبًا لا تتوقعه.

يبدأ رعب "Maddie" عندما تجد نفسها محاصرة في منزلها بينما يهاجمها شخص ما ، هجوم ليس له أي غرض آخر سوى الصيد والقتل ، الشخص الذي يلاحقها هو شخص سادي يستمتع بذعرها ونظرات الرعب في عينيها بينما ينظر إليها من خلف نوافذ منزلها.

ربما رعب الفيلم ليس الرعب المعتاد الذي يفضله بعض الناس ، لا توجد أشباح أو مشاهد مفاجئة تخيفك ، لكن التوتر الذي ستشعر به طوال الفيلم سيزيد الأدرينالين في عروقك، لأنك سيعيش معاناة البطلة فالفيلم بأكمله و التي لا تسمع خطوات مهاجمها بينما تشعر بها وتراها ، وتعيش محاولاتها للهروب والهروب.


EVIL DEAD

إيفل ديد هو فيلم رعب أمريكي يتحدث عن خمسة اصدقاء يدهبون لكوخ بعيد جدا لكن الجنون يبدا بعد ما يجدون كتاب فيوقضوا الشياطين الموجودة في الغابة دون قصد لتصبح حياتهم في خطر.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -